Featured Video

سوزان تهدد بنشر فيديوهات فضائح جنسية لمسؤولين مصريين وعرب إذا حوكم مبارك


ذكرت تقارير صحفية إن سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك هددت مسؤولين عربا ومصريين، بنشر تسجيلات جنسية فاضحة لهم إذا لم يتدخلوا لمنع محاكمتها وزوجها.
ونشرت صحيفة "الديار" اللبنانية في عددها الصادر الاربعاء إن "سوزان مبارك تملك أكثر من 40 تسجيلا فاضحا لمسؤولين عرب قدمها لها صفوت الشريف الذي استطاع تسجيل 30 ساعة كاملة من الفضائح الجنسية لمسؤولين مصريين وعرب لا يزالون في الحكم".
وتضيف الصحيفة: "إن سوزان هددت بنشر هذه الفضائح إذا لم يتدخل المسؤولون

فريق الأمل الرياضى يستضيف النسور بإستاد الدامر

2011-07-31   الصفحة الأولى
الأمل يستضيف النسور









يستضيف الأمل عطبرة عصر اليوم النسور على ملعب استاد الدامر في واحدة من مواجهات الجولة 18 ويأمل الأمل متابعة انتصاراته في الدوري الممتاز والنتائج الجيدة، كما يرغب في توجيه رسالة الى المريخ بالفوز في لقاء اليوم للفهود 31 نقطة فيما للنسور 21 وعلى الجانب الآخر يمني فريق النسور النفس بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب الدامر وأنهى الفريقان استعدادتهما للقاء ورفع كلاهما شعار الفوز.

الموردة والفرسان في مواجهة شرسة:

يلتقي الموردة وأهلي الخرطوم في مواجهة شرسة على ملعب استاد الهلال

الهلال السوداني وانيمبا النيجيري الاهداف.mp4

الهدف الاول للمريخ

العيون تتجه اليوم الي لقاء القطن واينمبا بغاروا ..الترجـــي يستـــدرج الاهـــلي .. والمولـــودية في ضيــافة الـــوداد


السبت 30 يوليو 2011 الساعة 1:43
تصدر الهلال المجموعة الاولى في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية امس الجمعة.وسجل ادوارد سادومبا هدف الفوز للهلال في الدقيقة 64 من ركلة جزاء ورفع الهلال رصيده الى اربع نقاط من مباراتين في المركز الأول فيما يتذيل

الزعيم في مواجهة عقبة السوكرتا مساء اليوم ببورتسودان

الزعيم في مواجهة عقبة السوكرتا مساء اليوم ببورتسودان

 يدخل الزعيم اليوم مرحلة جديدة من مراحل التنافس على لقب بطولة الدوري الممتاز عندما يحل ضيفاً مساء اليوم على
  السوكرتا العرباوي في مواجهة لا تعرف أنصافالحلول
  بالنسبة






  للزعيم, وطريقه فيها اتجاه واحد وهو تحقيق النصر والاقتراب أكثر من اللقب, وعلى الرغم من الانتصار الكبير

سيرجيو أجويرو المهاجم الجديد لمانشستر سيتي الإنجليزي ينفي ادعاءه بأنه جيفارا كرة القدم

سيرجيو أجويرو المهاجم الجديد لمانشستر سيتي الإنجليزي ينفي ادعاءه بأنه جيفارا كرة القدم
2011-07-30



لندن ـ نفى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المهاجم الجديد لمانشستر سيتي الإنجليزي بأنه وصف نفسه بأنه "تشي جيفارا" كرة القدم، وذلك بعدما ادّعت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن اللاعب قارن نفسه بالثوري الكوبي بعد ساعات من انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادما من نادي أتليتكو مدريد الإسباني بصفقة تصل مجمل قيمتها

"العربية" تطلق مشروع "نوافذ" بحثاً عن التواصل بين المشاهدين والفن التشكيلي

عبدالرحمن الراشد
 
دبي - العربية
تطلق قناة "العربية" مشروعاً تلفزيونياً وثقافياً وفنياً جديداً للمشاهد العربي في سلسلة تحت مسمى "نوافذ". وتطمح القناة عبر هذه السلسلة إلى وضع المشاهد على الطريق الضائع بينه وبين الفن التشكيلي. وتتضمن المرحلة الأولى للمشروع تقديم 100 حلقة لفنانين من أجيال مختلفة

جدل واسع حول عرض برنامج "أغاني وأغاني" السوداني في رمضان

 
الخرطوم - عبدالمنعم الخضر
 
تعج الساحة الفنية في السودان هذه الأيام بجدل واسع النطاق حول إيقاف برنامج "أغاني وأغاني" الذي يحظى بجماهيرية عالية وتبثه قناة "النيل الأزرق" السودانية المتخصصة في المنوعات كل عام خلال شهر رمضان المعظم عقب الإفطار مباشرة.
وقد شن بعض رجال الدين وأئمة المساجد حملة إعلامية واسعة من أجل إيقاف البرنامج بحجة أنه يتعارض مع وقت صلاة التراويح إضافة الى أنه يحتوي على نسبة غناء لا تتماشى مع الشهر الكريم، بينما يرى مثقفون أن هذه الحملة يقودها من وصفوهم بأعداء النجاح، مشيرين الى أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في السنوات المتتالية ووصوله لأعلى مشاهدة لبرنامج تلفزيوني سوداني كان سبباً في وضع البعض العراقيل والعقبات في طريق البرنامج، يأتي ذلك في الوقت الذي نفت

التليفونات الذكية قد تتسبب في انحسار البصر


أظهرت دراسة حديثة أن قراءة الرسائل وتصفح الإنترنت على التليفونات الذكية يجبر الشخص على تقريب الجهاز لعينه لمسافة أقرب من تلك التي يستخدمها الشخص لقراءة كتاب أو جريدة مما يجهد العينين.
إن قرب المسافة بالإضافة لصغر حجم بنط الكتابة يمكن أن يجهد العين أكثر، خاصة للأشخاص الذين يرتدون بالفعل نظارات طبية أو عدسات لاصقة، وفقاً للدراسة التي نشرت بعدد شهر يوليو/تموز من الدورية الطبية Optometry and Vision Science.
وقال كاتب الدراسة مارك روزنفيلد من كلية سني لعلم قياس البصر في نيويورك: "الأشخاص يحملون أجهزة المحمول على مسافة قريبة من العين، والتي يكون

المانجو واللوز والجزر والبطاطا تزيد من خصوبة الرجال


يتمتع الرجال الذين يكثرون من تناول الأطعمة المضادة للأكسدة مثل الجزر والبطاطا والمانجو واللوز بسائل منوي أكثر صحة, الأمر الذي يقوي من قدرتهم على الإنجاب، كما أكدت دراسة حديثة في جامعة غرب أستراليا.
وقد وجدت الدراسة التي نشرت أخيراً في Ecology Letters أن أفضل وسيلة دفاعية ضد فساد السائل المنوي هو الجمع بين نوعين قويين من مضادات الأكسدة: فيتامين E وbeta-carotene.
وتقترح الدراسة التي أجريت على حيوانات المعمل أن تناول طعام مثل الكنتالوب والمشمش واليقطين والمانجو والأطعمة ذات اللون البرتقالي الغنية بمادة الكاروتين، بالإضافة للوز وزيت فول الصويا والبروكلي الغني بفيتامين E يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة السائل المنوي عند الرجال.

وفي عالم الحيوان تحتفظ الأنثى بالحيوانات المنوية لعدد من الذكور بداخلها حتى

التمارين الرياضية قد تحمي المخ من السكتة الصامتة وأهمها العدو والسباحة وركوب الدراجات


ذكرت دراسة طبية أن ممارسة التمارين الرياضية المتوسطة والشديدة، مثل العدو والسباحة وركوب الدراجات، قد تحمي المخ من السكتة الصامتة أو آفات المخ الصغيرة التي قد تتسبب في التراجع العقلي وتزيد من فرص الإصابة بالسكتة الدماغية في المستقبل.
وقد صرّح كاتب الدراسة د. جوشوا ويلي من جامعة كولومبيا، بأن "هذه السكتات الصامتة أكثر خطورة مما يوحي اسمها؛ لأنها قد ترتبط بمخاطر السقوط والعجز عن الحركة، بالإضافة لمشاكل الذاكرة بل والخرف بالإضافة للسكتة الدماغية".

وأضاف "إن تشجيع كبار السن على ممارسة النشاط الرياضي يساعد في الحفاظ على صحة المخ".
وفي هذه الدراسة قام ويلي وفريق البحث بجمع معلومات عن النشاط البدني الذي يقوم به 1238 شخصاً لم يصابوا يوماً بالسكتة. وقد تبين أن حوالي 43% منهم لا يقومون بنشاط رياضي بشكل منتظم، و36% يمارسون الرياضة الخفيفة مثل رياضة الغولف والمشي، بينما 21% من أفراد العينة كانوا يمارسون النشاط

اللقاح يحمي جهاز المناعة.. والبعض يخشون آثاره الجانبية


التلقيح ضروري لتهيئة وتقوية جهاز المناعة في مواجهة أي عدوى قد يلتقطها، ولكن عدداً كبيراً من البشر لا يؤمنون بجدواه، بل ويخافه آخرون خشية آثاره الجانبية، نقلاً عن تقرير لقناة "العربية".
وعندما يبدأ نقاش حول جدوى التلقيح ومدى فاعليته وخطورته، يكاد حتى اختصاصيي الصحة لا يخرجون بنتيجة واحدة. فحقائق وأخطاء كثيرة تحكى في ذات الوقت عن اللقاح.
ويحتوي اللقاح على الزئبق، وتوجد في معظم لقاحات الإنفلونزا مادة حافظة تسمى thimerosal نصفها زئبقي، ولكن منذ عام 2001، لم تعد thimerosal تضاف إلى اللقاحات الروتينية للأطفال ما دون السادسة.

وإلى ذلك، ثبت أن اللقاح لا يسبب مرض التوحد, فبعد أن ادّعت دراسة محدودة

صور المتهمين بقتل الحريري تظهر لأول مرة من أرشيف المحكمة الدولية

لندن - العربية.نت
  ظهرت اليوم الجمعة، ولأول مرة، صور المتهمين بالمشاركة في عملية اغتيال رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري في 2005، عبر قرار أصدره قاضي الإجراءات التمهيدية بالمحكمة الدولية دانيال فرانسين، وفيه رفع السرية عن كامل أسمائهم وألقابهم الواردة بقرار الاتهام الذي صدر في 28 يونيو/حزيران الماضي وأيضاً عن المعلومات المتعلّقة بسيرهم الذاتية، وكلها منشورة الآن في موقع المحكمة على

السعودية ومصر ومعظم الدول العربية تعلن الاثنين المقبل غرة رمضان المبارك

 
دبي - العربية.نت
  أعلنت المحكمة العليا في السعودية أن غداً الأحد هو المتمم لشهر شعبان وأن يوم الاثنين سيكون غرة شهر رمضان المبارك، كما أعلنت كذلك كل من مصر والكويت وقطر والإمارات والأردن واليمن والسودان والبحرين وسوريا وفلسطين أن يوم الاثنين سيكون أول أيام الشهر الفضيل.
ومن جانب آخر اختارت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأئمة الذين سيؤمون المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان المبارك في صلاة التراويح، حيث اختير في الخمس الأول الشيخ عبدالله بن عواد الجهني والشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.

أما ليالي الشفع من شهر رمضان المبارك فسيؤم المصلين الشيخ الدكتور سعود بن

صادق الأحمر: علي عبدالله صالح لن يحكم اليمن مجدداً ما دمتُ على قيد الحياة


الشيخ صادق الأحمر
صنعاء - وكالات، عبدالعزيز الهياجم تعهد الزعيم القبلي الشيخ صادق عبد الله الأحمر شيخ مشايخ قبيلة حاشد بألا يحكم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح البلاد عقب تماثله للشفاء اثر تلقيه العلاج و78 من قيادات الدولة في العاصمة السعودية الرياض، فيما أعلنت مصادر محلية وعسكرية السبت أن 42 شخصا على الاقل قتلوا قرب مدينة زنجبار بجنوب اليمن.
وفي التفاصيل، قال الأحمر في حفل إشهار تكتل تحالف قبائل اليمن في ساحة التغيير بصنعاء اليوم "علي صالح لن يحكم بعد اليوم اليمن مادمت على قيد

مجهولون يفجّرون خطوط التبريد المصرية لمحطة تصدير الغاز لإسرائيل

صورة أرشيفية

القاهرة - مصطفى سليمان
  قام مجهولون، اليوم السبت، بتفجير محطة وخطوط التبريد التابعة لمحطة تصدير الغاز إلى إسرائيل بقرية "الشلاق" بمركز الشيخ زويد، وأعلن اللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء لـ"بوابة الأهرام" الإلكترونية "أن محطة الغاز بمدينة الشيخ زويد قد تم قصفها بقذيفة "آر.بي.جي" من قبل ملثمين مجهولين".
وأضاف "أن هذه المحطة هي نفسها التي استهدفت من قبل وهي خالية من الغاز، ولم تحدث أي خسائر باستثناء إتلاف ماسورة الغاز".

وأكد أن مواصفات المسلحين الذين استهدفوا محطة الغاز هي نفس مواصفات مهاجمي قسم ثاني العريش، حيث كانوا يرتدون الملابس السوداء ويرفعون العلم

برامج متطورة لتحرير الصور.. ولمنع معاينة ملفاتك الشخصية


الرياض: خلدون غسان سعيد

اخترنا لكم في هذا الموضوع برامج يمكن تحميلها من المتاجر الإلكترونية للهواتف الجوالة المختلفة، منها برنامج لإضافة مقاسات وأبعاد العناصر الملتقطة في الصور ومشاركتها مع الآخرين، وبرامج خاصة لتحرير الصور وإضافة المؤثرات الخاصة إليها، وبرنامج لمنع الآخرين من تشغيل الملفات والبرامج وقراءة الرسائل المهمة، بالإضافة إلى برنامج صغير يعرض لك الزمن المتبقي في بطارية هاتفك الجوال وفقا لكل استخدام.
* أبعاد الصور
* سيساعدك برنامج «ماي ميجرز & دايمنشنز» My Measures & Dimensions على

شاحنات جيب.. للهاتف الجوال


شاحنات جيب.. للهاتف الجوال
تتنوع في قدراتها

 












لندن: «الشرق الأوسط»

كم من مرة ينقطع الاتصال الهاتفي بالجوال في اللحظات الحرجة، بسبب نفاد شحنة بطاريته؟ والسبب أن الهواتف الذكية مثل «آي فون» تملك شاشات كبيرة، ومعالجات قوية تستنفد حياة البطارية في أقل من يوم واحد. فإذا نسيت أن تشحن البطارية خلال الليل وقعت في مشكلة في اليوم التالي.

لذا يمكنك حمل جهاز صغير من محلات «راديو شاك» في الحقيبة، وهو يتيح لك شحن الهاتف أثناء التجوال، يدعى «إنيرسيل بورتابل باور» Enercell Portable Power، خاص بجهازي «آي بود» و«آي فون». وهو بحجم الجيب ويمكن شحنه، ولا يكلف كثيرا؛ إذ يبلغ سعره 39.99 دولار، وله موصل مشيد داخل «آي فون». بعبارة أخرى إنه الحل المثالي. وثمة طرز أخرى من هذه الشاحنات التي تعمل مع أي هاتف، وتقدم المزيد من القوة، وتعمل على بطاريات «إيه إيه» ولها القدرة على شحن جهازين في وقت واحد.
وبالنسبة إلى علبة القفازات بالسيارات، أوصي باستخدام الطراز العامل ببطاريات

الآلاف في بنغازي يشيعون جثمان عبدالفتاح يونس القائد العسكري للمعارضة الليبية

   
دبي - العربية.نت، بنغازي - خليل ولد جدود
  شيع الآلاف في مدينة بنغازي معقل الثوار في ليبيا، اليوم الجمعة، جنازة عبدالفتاح يونس القائد العسكري للمعارضة الليبية, والذي أعلن المجلس الانتقالي في ليبيا أمس مقتله في ظروف غامضة.
وقال أحد أقارب يونس إن مشيعين حملوا نعشاً به جثمان يونس وطافوا به في ساحة التحرير في مدينة بنغازي، وأوضح أن أسرة يونس تسلمت جثمانه أمس.

وقتل يونس في ظروف غامضة بعد أن استدعي إلى بنغازي من جبهة القتال قرب ميناء البريقة النفطي.

وكان المحلل السياسي زكريا صهد قال في وقت سابق لـ"العربية" إنه "ستجرى

قفص محاكمة مبارك مساحته 90 متراً ومحاط بالأسلاك والأعمدة

أرشيفية لمبنى أرض المعارض بالقاهرة
أرشيفية لمبنى أرض المعارض بالقاهرة
القاهرة – فراج إسماعيل قفص حديدي وحجرة سجن في أرض المعارض بالقاهرة ستتوجه إليها أنظار الكثيرين يوم الأربعاء القادم 3 أغسطس/آب، حيث من المقرر أن يطل من القفص الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال في أول ظهور علني منذ تخليه عن منصبه في 11 فبراير/شباط الماضي.
ليس من المؤكد حتى الآن مثول مبارك أمام المحكمة، نظراً لتطورات مرضه، رغم تأكيد وزير العدل على ذلك، كما أنه ليس مؤكداً حضور وزير الداخلية و6 من قياداته وزارته، لأن تحويلهم إلى دائرة محاكمة مبارك ونجليه لم يصدر به حكم من المحكمة حتى الآن حسب قرار التأجيل الذي اتخذته المحكمة الخاصة بهم في الأسبوع الماضي.

وحتى يتضح الأمر تماماً، فإن محاكمة الرئيس ونجليه التي ستنقلها كاميرا واحدة تابعة للتلفزيون الرسمي ستكون تاريخية، لم تشهد لها مصر مثيلاً في تاريخها.

المحاكمة ستجري في قاعة الاستثمار بأرض المعارض التي تسع ألف شخص. أما القفص الحديدي الذي سيظهر من داخله مبارك ونجلاه وربما العادلي وقيادات

استقالة جماعية لقيادة الجيش التركي تفجر الأزمة الصامتة

مصادر رئاسة الحكومة التركية لـ «الشرق الأوسط»: من «تقاعدوا» سيعين بدلاء لهم.. وأردوغان لن «يساوم على القانون»
إسطنبول: ثائر عباس
انفجرت الأزمة الصامتة بين المؤسسة العسكرية التركية التي تعتبر نفسها «حامية العلمانية» والحكومة ذات الجذور الإسلامية، بإعلان قيادة الجيش استقالتها الجماعية نتيجة وصول مفاوضاتها مع الحكومة إلى حائط مسدود في قضية الضباط المعتقلين على ذمة تحقيق واسع يجري منذ أكثر من عام في محاولة انقلاب مزعومة، معروفة على نطاق واسع باسم قضية «المطرقة».
وقدم رئيس هيئة أركان الجيش التركي الجنرال أسيك كوشانير وقادة الأسلحة الأخرى البرية والجوية والبحرية استقالاتهم أمس، ولم يعرف بعد السبب الرسمي لهذه الاستقالات الجماعية، لكن وسائل الإعلام التركية تحدثت عن توترات بين القيادة العسكرية وحكومة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان. وينصب الخلاف على ترقية عدد من الجنرالات المحبوسين لاتهامهم بالمشاركة في مؤامرات

نائب الرئيس السوداني ومساعده يمتنعان عن لقاء مبعوث أوباما في الخرطوم

دبلوماسيون لـ «الشرق الأوسط»: الخرطوم ترد على من يتفادى البشير وتؤكد: لا دخول للسودان إلا عبر بوابته
بعض قادة الجيش في طريقهم الى الاجتماع مع رئيس الوزراء التركي بعد استقالة القادة الأربعة أمس (رويترز) فشل مبعوث الرئيس الأميركي إلى الخرطوم برينسون ليمان في لقاء أي مسؤول سوداني، في خطوة تعكس رغبة السودان في الرد على واشنطن التي تفادي مسؤوليها مقابلة الرئيس البشير بحجة ملاحقتها من قبل المحكمة الجنائية الدولية في جرائم حرب.
وكشف الناطق باسم الخارجية السودانية العبيد أحمد مروح عن تلقي الخرطوم لطلب رسمي من مبعوث الرئيس الأميركي إلى السودان برينسون ليمان للقاء نائب الرئيس السوداني علي عثمان محمد طه، ووزير الخارجية علي كرتي ومساعد الرئيس نافع علي نافع خلال زيارة معلنة إلى العاصمة السودانية أول من أمس

ضباط ينشقون على الجيش السوري ويعلنون تشكيل الجيش الحر

العقيد رياض الأسعد يدعو جميع الضباط وصف الضباط والأفراد للانشقاق فورا عن الجيش

لندن: «الشرق الأوسط»
في تطور جديد أعلن عدد من الضباط السوريين في الجيش السوري انشقاقهم عن الجيش وتشكيل (الجيش السوري الحر)، ودعا العقيد رياض الأسعد جميع الضباط وصف الضباط والأفراد في الجيش للانشقاق فورا عن الجيش وترك قطاعاتهم العسكرية والانضمام إلى (الجيش السوري الحر)، وقال الأسعد في بيان مصور بمقطع فيديو تم بثه على موقع «يوتيوب» يوم أمس إن «الجيش السوري لم يعد يمثل إلا العصابات التي تقوم بحماية النظام»، واعتبر أنه منذ لحظة إذاعة البيان ستعتبر قوات الأمن التي تقتل المدنيين وتحاصر المدن أهدافا مشروعة سيتم استهدافها في جميع أنحاء الأراضي السورية. وبدأ الأسعد تلاوة بيانه وقد وقف معه سبعة ضباط بالترحم على أرواح الشهداء من المدنيين والعسكريين «الذين

طرابلس: تنظيم "القاعدة" يقف وراء اغتيال عبدالفتاح يونس


طرابلس: تنظيم "القاعدة" يقف وراء اغتيال عبدالفتاح يونس

طرابلس: تنظيم
روسيا اليوم
طرابلس: تنظيم "القاعدة" يقف وراء اغتيال عبدالفتاح يونس
قال موسى ابراهيم الناطق باسم الحكومة الليبية، مساء يوم الجمعة 29 يوليو/تموز إن تنظيم القاعدة هو الذي قتل اللواء عبدالفتاح يونس القائد العسكري لقوات المعارضة الليبية.
وكان مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي قد اعلن يوم الخميس عن اغتيال اللواء يونس، وزير الداخلية الاسبق، الذي انشق عن نظام

قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين القوات المصرية ومسلحين في العريش بشمال سيناء

قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين القوات المصرية ومسلحين في العريش بشمال سيناء

صورة من الأرشيف


قتل ثلاثة أشخاص بينهم ضابط في الجيش برتبة نقيب، وأصيب أكثر من عشرة آخرين في اشتباكات مسلحة عنيفة بين الجيش وجماعات مسلحة في مدينة العريش بشمال سيناء يوم 29 يوليو/تموز. وذكرت مصادر أمنية في العريش أن مسلحين مجهولين يعتقد أنهم يتبعون للتيارات التكفيرية