Featured Video

مفسدو الشرطة يسعون الى تدمير موقع صحيفة (حريات)

مفسدو الشرطة يسعون الى تدمير موقع صحيفة (حريات)

  

أرسل أحد الضباط الشرفاء تعليقاً للصحيفة أمس 7 أغسطس يذكر فيه ان ادارة الشرطة كلفت بعض خريجي جامعة الرباط بتدمير موقع صحيفة (حريات) .
وينص التعليق : ( عاجل جدأ .. اليوم وبعد صلاة التراويح عرجنا ومن معي لنادي ضباط الشرطة وكالعادة الشاي والقهوة ولعب الورق وحتي كل شئ كان يسير علي ما يرام وقبل العشاء بالوجبة الاساسية تطرقنا الي موضوع الساعة عن ما نشرته (حريات) عن الفساد في الدفعة (60) بالشرطة صدى واسعاً ، خصوصاً وسط ضباط وجنود الشرطة علما باننا ما تبقي من ابناء الدفعة ٥٥ ومعظمنا موجود في هذه الصفحة وباسماء مستعارة نفهمها فيما بيننا لقد حاورنا احد الضباط اعلي رتبة منا في هذا الموضوع سمعنا وعرفنا منه ان ادارة الشرطة كلفت بعض الضباط خريجي جامعه الرباط بتدمير موقع الصحيفة عليه يرجو اخذ

دمشق تختنق بالقبضة الأمنية والأزمة الاقتصادية في رمضان

شهود عيان: العلويون مسلحون ويساهمون في قمع المتظاهرين
القاهرة: هيثم التابعي
«هناك كسر ملحوظ في حاجز الخوف لدى سكان دمشق بشكل عام، ولكنه لم يرق بعد، للأسف، إلى المستوى الذي يدفع بالدمشقيين إلى الانتفاض في وجه القمع الأمني، الحياة في دمشق طبيعية ولا توجد إضرابات بسبب التحذيرات المرعبة التي يتلقاها أصحاب المحلات من عناصر الأمن والشبيحة».
ربما تلخص تلك الكلمات، التي جاءت على لسان شاهد عيان تحدث لـ«الشرق الأوسط» من دمشق، ما يحدث في مدينته هذه الأيام مع اتساع نطاق الاحتجاجات التي اندلعت في كامل الأراضي السورية منذ ما يقارب الخمسة أشهر.
وأكد شاهد العيان، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن دمشق تقبع تحت القبضة الحديدية للأمن الذي ينتشر ويتوغل بشكل عميق في الأحياء وبين الناس، وهو ما

ليفربول ثالث مدينة تصلها أحداث الشغب في بريطانيا بعد لندن وبرمنغهام أشعل فتيلها مقتل شاب أسود

 
لندن - مصطفى أزارو أرغم تَواصُل أعمال الشغب في لندن لليوم الثالث على التوالي رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامرون قطع إجازاته في إيطاليا ليترأس اجتماع لجنة الطوارئ صباح الثلاثاء بحضور قيادات الشرطة ووزيرة الداخلية ونائب رئيس الوزراء للتعاطي مع العنف وفوضى الشغب في عدد من دوائر لندن وبرمنغهام، كما امتدت أحداث الشغب لتصل إلى مدينة ثالثة هي ليفربول.
وكان مشاغبون في منطقة هاكني بشرق لندن قد هاجموا مساء الاثنين عناصر

مصدر تركي: الأسد سيلاقي مصير القذافي إذا لم يوقف قتل شعبه

 
دبي - نجاح محمد علي ذكر مصدر دبلوماسي تركي لصحيفة "حرييت ديلي نيوز" أن الرسالة التي سيحملها وزير الخارجية أحمد أوغلو إلى دمشق تتضمن تأكيداً للأسد بأنه سيلقى مصير القذافي إذا لم يوقف قتل شعبه.
وبحسب مصدر الصحيفة، فإن الرسالة تطلب من الأسد وقف العمليات العسكرية في المدن السورية فورا، وإلا فإن تركيا ستعلن عدم شرعيته على غرار ما جرى للقذافي. كما تطلب منه تحديد تاريخ محدد لإجراء انتخابات برلمانية ديمقراطية

اسطوانة مراسلات واختبارات في اللغة الفرنسية


شرح قواعد اللغة الفرنسية الجملة المركبة


شرح قواعد اللغة الفرنسية الأزمنة زمن المضارع


دليل تعليم اللغة الفرنسية شرح قواعد الأسم


مقدمة تمهيدية في شرح قواعد اللغة الفرنسية


تعلم اللغة الفرنسية مجانا