Featured Video

برامج لعمل اطارات الصور والمؤثرات





Top 12 Frames Maker

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


AIO_Top 12 Frames Maker
تحتوي التجميعة على افضل 12 برنامج لعمل اطارات الصور واضافة المؤثرات...
لمعرفة مزيد من التفاصيل ومشاهدة النماذج يرجى الاطلاع على مواقع البرامج

البرامج هي:

Photo Collage Creator 1.25
http://ams-photo-software.com/products/product_6.html
Photo Collage Creator is advanced digital scrapBooking and photo collage software. It allows you to create and print scrapBook layouts

بمناسبة عيد الأضحي المبارك أقدم مجموعة برامج عرض وتحرير الصور والصوت والفيديو









البرنامج : AcdSee
الاصدار : 5 .




- من اشهر برامج عرض الصور - و تحرير الصور المختلفة و التحويل بين امتداتها و جلبها من الوسائط المختلفة ( سكانر - ديجيتال كاميرا .. ) طباعة

الولايات القومية السودانية المتحدة تهنئ المسلمين فى العالم أجمع بعيد الفداء

الولايات القومية السودانية المتحدة تهنئ المسلمين فى العالم أجمع بعيد الفداء العظيم وان يعود العام القادم والعالم يرفل فى دوحة الحرية والكرامة وإحترام الإنسانية وحقوقها ، حتى ينعم العالم بالسلم والرخاء


خطبة عرفة تحذر المسلمين من الفتن


الحجيج يبقون على صعيد عرفات حتى غروب الشمس (الفرنسية)
استقر نحو أربعة ملايين حاج على صعيد عرفات, وسط أجواء إيمانية, تلهج فيها ألسنتهم وقلوبهم بالذكر والدعاء, لأداء ركن الحج الأعظم, متضرعين إلى الله عز وجل أن يمن عليهم بالعفو والمغفرة والرحمة والعتق من النار في هذا اليوم المبارك.

وأدى الحجاج صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا, بعد أن استمعوا إلى الخطبة التي ألقاها مفتي السعودية الشيخ عبد العزيز آل شيخ، الذي قال إن العالم الإسلامي يمر بأخطر مراحل حياته.
ودعا المسلمين إلى الحذر من الفتن الطائفية, وقال إن "الحج ليس منبرًا للمهاترات السياسية والمبادئ البغيضة وإنما لعبادة الله ووحدة الأمة المسلمة". وحذر من أن يحول الحج إلى ما يتنافى مع مقاصده "فلا دعوة إلا إلى الله وحده ولا شعار إلا شعار التوحيد والسنة".
الشيخ عبد العزيز آل الشيخ شدد على وحدة الأمة المسلمة (الجزيرة)
وشدد آل الشيخ على أن الحج يهدم ما قبله، "ومن حج فلم يرفث ولم يفسق رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه، والحجة المبرورة ليس لها ثواب إلا الجنة، فهنيئا لمن ورد مشارع القبول وخيم بمنازل الرحمة ونزل بحرم الله الذي أوسعه كرامة وجلالة ومهابة".
وقال أيضا "ما أعظم هذه الأيام وما أجلها من مواسم، واليوم عرفة يوم شريف كريم وعيد لأهل الموقف، يوم تعتق فيه الرقاب ويسمع فيه الدعاء ويجاب، وما من يوم أكثر من أن يعتق الله عز وجل فيه عبدا من النار من يوم عرفة، وأنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة، فيقول ما ذا أراد هؤلاء، فإن خير الدعاء دعاء يوم عرفة، فعلى المسلمين أن

كينيا تهدد وتستدعي السفير الإريتري


تقارير مخابرات كينيا أفادت بأن إريتيريا تهرب السلاح لحركة الشباب المجاهدين الصومالية
استدعت كينيا اليوم الجمعة السفير الإريتري وهددت باتخاذ إجراء لم تحدده بسبب تقارير أفادت بأن إريتريا زودت حركة الشباب المجاهدين الصومالية بالسلاح، فيما قتل شخص وجرح آخران في هجوم مسلح استهدف عربة تقل سائحين في محمية طبيعية بكينيا.
تأتي هذه التطورات بعيد إعلان الجيش الكيني عن قتل 18 عنصرا من حركة الشباب التي ردت بتهديد القوات الكينية بحرب "لا نهاية لها".
وقال وزير الشؤون الخارجية الكيني موسى ويتانغولا إنه استدعى سفير إريتريا وأعرب عن قلقه بشأن تلقيهم معلومات مخابراتية تفيد باحتمال تدفق إمدادات أسلحة من بلاده إلى حركة الشباب.
وأضاف في مؤتمر صحفي أنه في حال ثبت هذا الأمر "فلدينا سلسلة من الخيارات للتعامل مع الموقف لا

قرابة 3 ملايين من ضيوف الرحمن يقفون اليوم على عرفات تحفهم العناية الإلهية

العالم الإسلامي يحتفي غدا بأول أيام عيد الأضحى.. والكعبة المشرفة تستبدل ثوبها
حجاج بيت الله الحرام عند وصولهم بعد ظهر أمس إلى منى حيث قضوا ليلة التروية (تصوير: أحمد يسري)
المشاعر المقدسة: «بعثة الشرق الأوسط»
يقف قرابة ثلاثة ملايين من حجاج بيت الله الحرام اليوم على صعيد عرفات الطاهر، متجهين إلى المولى عز وجل بقلوب وجلة مفعمة بالإيمان، بأن يغفر لهم ذنوبهم ويتجاوز عنهم سيئاتهم ويتقبل نسكهم، ويرحم موتاهم ويشفي مرضاهم.
وكان ضيوف الرحمن قد توافدوا إلى عرفات منذ الساعات الأولى من منتصف الليلة الماضية، ومع إطلالة فجر هذا اليوم (السبت)، إلى عرفات للوقوف على الصعيد الطاهر، بعد قضاء يوم التروية في منى اقتداء بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، تابع الأمير نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، كل تنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، وسط تأكيداته على تسخير