Featured Video

آذان مجلس الشعب المصري يثير جدلا


وقف النائب ممدوح إسماعيل، وأذن في قاعة مجلس الشعب، وحاول دكتور سعد الكتاتني، رئيس المجلس، إيقافه ولكنه فشل. مما أدى إلى حدوث مشادات بين الكتاتني وإسماعيل؛ قال خلالها رئيس المجلس:"أنت لست أكثر منا إسلامًا".
وعقب الشيخ سيد عسكر على ما حدث قائلاً:"لا أرى داعي لرفع الأذان داخل المجلس، ويجوز الجمع تقديمًا بين الظهر والعصر إذا كنت على سفر أو مقيمًا، وأنا جمعت بين الظهر

إسرائيل تنشر وحدة مشاة على الحدود مع مصر


باشر الجيش الإسرائيلي في تنفيذ المرحلة الثانية من خطته العسكرية لمواجهة التغييرات في النظام المصري، بنشر وحدة مشاة قتالية من الجيش النظامي، مزودة بمجنزرات خفيفة، على طول الحدود مع سيناء المصرية، بدلا من وحدة جيش الاحتياط. وبدأ في شق طريق جديد مدني على بعد عدة كيلومترات إلى الشرق داخل الحدود المصرية.
وقال مصدر عسكري إسرائيلي إن هذه الخطة جاءت نتيجة لاستخلاص العبر من الحوادث التي وقعت في السنة الماضية

من يحاسب من ؟ سلفا كير يدعو البشير إلى الاستقالة وتسليم نفسه


شن رئيس دولة جنوب السودان سلفا كير ميارديت هجوما عنيفا على نظيره السوداني عمر البشير، ودعاه إلى تسليم نفسه إلى المحكمة الجنائية الدولية التي تتهمه بارتكاب جرائم إبادة جماعية في دارفور، مؤكدا استعداد جيشه لمواجهة القوات السودانية إذا حاولت أن تدخل في حرب معها، وأنه سيرسل أبناءه الأربعة للدفاع عن سيادة أراضي بلاده.
وكشف سلفا كير عن المزيد من تفاصيل انهيار محادثاته مع البشير في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا أواخر الشهر

الجيش السوري يواصل قصف حمص لليوم الرابع على التوالي


يواصل الجيش السوري قصف مدينة حمص، أحد المعاقل الرئيسة للمعارضين لحكم الرئيس السوري بشار الأسد، لليوم الرابع على التوالي.
وارتفعت حصيلة ضحايا أعمال العنف الثلاثاء إلى 25 شخصا من بينهم اربعة جنود في الجيش النظامي وفقا لنشطاء