Featured Video

الأحداث فى سوريا اليوم





================================================







متظاهرون فى البحرين يطالبون بجمهورية في جزيرة سترة البحرينية


اعترف متظاهرو جزيرة "سترة" البحرينية في تصريحات خاصة بـ"العربية" بأنهم من أنصار أمين عام حركة حق حسن مشيمع، الذي يقبع خلف قضبان السجن بتهمة محاولة إقامة جمهورية، ما اعتبرته المنامة محاولة انقلابية مدعومة خارجياً.
وقال أحد المتظاهرين لمراسل "العربية": "نحن نريد جمهورية

أول أم مصريّة تقرّر أنها رجل


رغم أنها تسعى إلى إجراء جراحة للتحول إلى رجل مثل من سبقنها إلى هذا العالم، فإن المثير الذي اختلفت فيه منال عن الجميع، أنها أمٌّ لطفل، ورغم أنها تزوجت مرتين، ما زالت تصر على أنها رجل. حكايتها شهدتها إحدى محافظات صعيد مصر، المعروف بعاداته وتقاليده الصارمة، ما جعل منال تواجه مشاكل

ولي عهد بريطانيا يدشن رسميا معرض «الحج.. رحلة إلى قلب الإسلام»

في احتفال رفيع أقيم في المتحف البريطاني بلندن
الأمير تشارلز والأمير محمد بن نواف والأمير عبد العزيز بن عبد الله أمام مجسم لتوسعة الحرم الشريف ونيل مكروغر مدير المتحف البريطاني (يمين) يرافق الأمير تشارلز والأمير محمد بن نواف والأمير عبد العزيز بن عبد الله أثناء الجولة داخل المعرض (تصوير: حاتم عويضة)
من الكتب النادرة في المعرض وشاهد قبر أثري من مقتنيات المتحف الوطني بالرياض
الأمير تشارلز أمام المحمل المصري وجانب من المعرض يظهر فيه بعض أعمال السعوديين عبد الناصر الغارم وشادية عالم
لندن: عبير مشخص
تشهد العاصمة البريطانية هذه الأيام، اهتماما خاصا بمعرض «الحج.. رحلة إلى قلب الإسلام» الذي يستضيفه المتحف البريطاني حاليا، فحسب تقارير الصحف ومتابعات الإعلام

ما لا تعرفه عن ويندوز 8









تحت شعار ” إعادة اختراع أنظمة التشغيل ” ، أعلنت مايكروسوفت عن الجيل القادم من نظام تشغيل ويندوز تحت مسمى ” ويندوز8 ” ، والذي كثر الحديث عنه في الفترة الأخيرة .
مايكروسوفت قالت كلمتها ، وقامت بالإعلان عن عدد من الخصائص القادمة في نظام التشغيل القادم ، في مؤتمر

العفو الدولية: الميليشيات الليبية تعذب المعتقلين حتى الموت



قالت منظمة العفو الدولية المعنية بحقوق الانسان إن اشخاصا عدة توفوا تحت التعذيب في السجون التي تديرها الميليشيات الليبية المختلفة.
وقالت المنظمة إنها شاهدت حالات عدة لمعتقلين في طرابلس ومصراته والغريان يعانون جروحا واصابات في الرأس والاطراف والظهر جراء تعرضهم للتعذيب.
في غضون ذلك، اعلنت منظمة اطباء بلا حدود انها بصدد تعليق عملياتها في مدينة مصراته بعد ان قامت بمعالجة