Featured Video

مصطفى عثمان يحتمي ببيوت الأشباح ويصف المعارضين بالجبن


وصف مصطفى عثمان إسماعيل ، مستشار عمر البشير  أحزاب المعارضة بالجبن .
وقال إنها أحزاب كرتونية ونعتها بما أسماه (قلة الأدب) وتحداهم بالخروج للشارع وقال الخروج للشارع ليس أكل سندوتشات وشراب شاي لأن الذي لديه قضية يدافع عنها يقود الجماهير بنفسه.
وأضاف ( الداير يطلع الشارع خليهو يطلع) وقال ان حزب الأمة القومي هو من رشح نجل المهدي العقيد عبد الرحمن مساعداً لرئيس الجمهورية.
وأضاف مصطفى عثمان في ندوة طلابية بجامعة النيلين أمس الأول (نحن ما دايرين لولوة الدايرنا يجينا عديل) .
وهاجم أحزاب اليسار قائلاً انها أصبحت كالأيتام في موائد اللئام وقال انها ارتمت في أحضان الغرب . وأضاف ( إن المعارضة تخوفنا بأوكامبو والجنائية ونحن نقول لهم هذا مفخرة لنا لأن الجنائية آلية يحتمي بها الغرب) وهاجم المؤتمر الشعبي قائلاً : إن أرادوا محاسبتنا فنحن جاهزون والبداية من الترابي ، وقال هم من شردوا الشيوعيون وسجنوا المهدي والميرغني وأقاموا بيوت الأشباح في السنين العشرة الأولى لحكمهم. وتحدى الشعبيين إمتلاكم لأسرار يذلون بها حزبه وقال (نعرف بعضنا كويس) منذ أن كنا في الجبهة الإسلامية ، وهاجم الأستاذ فاروق أبو عيسى وقال هو من نصح الرئيس جعفر نميري بضرب الجزيرة أبا وأوضح أن أبو عيسى لم يدخل البرلمان الا بفضل الرئيس عمر البشير وأردف (تاني ما يشوفوا بعينه).
وأعلن رفض حزبه الاعتذار الذي قدمه حزب الأمة بعد حادثة قذف إبراهيم غندور بالأحذية في دار حزب الأمة .
تجدر الإشارة الى أن مصطفى عثمان إسماعيل يصنف نفسه من (حمائم) المؤتمر الوطني !
وبالنسبة للنظام أقام بيوت الأشباح للتعذيب ، كما يعترف مصطفى عثمان بغض النظر عن تهربه من المسؤولية ، فإن العنف اللفظي والتهجم على الآخرين أقل ما يمكن توقعه من قادتهم .
-----------
صحف

0 التعليقات :

إرسال تعليق