Featured Video

مناشدة للقيادات السياسية بايقاف الحوار مع المؤتمر الوطني

مناشدة للقيادات السياسية بايقاف الحوار مع المؤتمر الوطني



أطلقت مجموعة من قواعد الاحزاب السياسية والشخصيات الديمقراطية المستقلة مناشدة علنية للقيادات السياسية لايقاف أي حوار مع المؤتمر الوطني ، والتوجه بكل ثقلها وجهدها للتعبئة من أجل الانتفاضة الشعبية لاسقاط النظام واستعادة الديمقراطية ومحاسبة المجرمين وتصفية آثارهم المادية والمعنوية .
ودعا النشطاء جماهير الشعب للتوقيع على المناشدة .
(حريات)
مناشدة القيادات السياسية
نحن مجموعة من قواعد القوى السياسية المختلفة ومن الشخصيات الديمقراطية المستقلة ، رأينا ان نناشد قياداتنا السياسية عبر هذه الرسالة المفتوحة .
نناشد قياداتنا السياسية باسم شهدائنا ، وباسم الوطن الذي تم تمزيقه ، ومؤسساته التي خربت ، باسم ارواح مئات الالوف من ضحايا محرقة دارفور، وملايين الناجين من حروب الانقاذ الذين فقدوا العائل وتشردوا في معسكرات النزوح والملاجئ ، وباسم ملايين الفقراء الذين قذف بهم اقتصاد نظام الانقاذ المتوحش الى قارعة التهميش ، وباسم العاملين الذين لم يعد دخلهم يكفيهم حد الكرامة ، وباسم نساء السودان ينصب الشائهون والمنحرفون انفسهم رقباء عليهن فيلهبون ظهورهن بالسياط ويتحرشون بهن ، بل ويغتصبون البعض في مكاتب جهاز الامن الرسمية ، وباسم ملايين الشباب الذين يرفضون بيع ضمائرهم لينالوا الوظائف على قوائم رشاوي المؤتمر الوطني ، وباسم الملايين من قواعدكم الذين لا يزالون يرفضون الضيم والمهانة ، نناشدكم ان تتوجهوا بكل جهدكم وثقلكم صوب اسقاط نظام الانقاذ الفاسد .
قياداتنا السياسية ، انتم أدرى منا بان نظام الانقاذ صادر الحريات ، وخرب الاقتصاد ، وانتهب موارد البلاد ، وأفقر غالبية الشعب ، وأحط بالتعليم والصحة ، وخرب المؤسسات العامة والسياسية والمدنية ، وارتكب جرائم ضد الانسانية ، ومارس الابادة الجماعية ، ومزق الوطن ، ولا يزال يعمل على تفكيك البلاد بالفتن الدينية والعرقية .
ولقد جربتم جميعا ، وجربنا معكم ، الحوار والاتفاقات مع الانقاذ ، لكن ذلك لم يجدي نفعاً ، بل استغل النظام مخاوفكم المشروعة على الوطن لتوطيد طغيانه ، وتقسيم القوى السياسية والمدنية ، وللتمادي في الاستهانة والهزء بمقدرات البلاد ومطالب شعبها وقواه وقياداته السياسية .
واننا لا نشك في وطنيتكم ولا في اخلاصكم لقضايانا ، ونعرف دوافعكم للصبر على هذا النظام الاجرامي طيلة السنوات السابقة ، ولكن يتضح الآن بان نظام الانقاذ أسوأ مما يمكن اصلاحه ، وان تكلفة اسقاطه أقل بكثير من تكلفة بقائه .
ولكل هذا ، وغيره ، مما لا يمكن تفصيله ، فاننا نناشدكم بان تكفوا عن أي حوار مع هذا النظام ، علانية أو سراً ، وان تعلنوا بالكيفية التي ترونها بدء التعبئة للانتفاضة الشعبية ، بهدف اسقاط النظام ، واستعادة الديمقراطية ، ومحاسبة المجرمين ، وتصفية آثارهم المادية والمعنوية .
---------------------
حريات

0 التعليقات :

إرسال تعليق