Featured Video

الجبهة الوطنية العريضة تدعو للتماسك لايقاف الاعمال الهمجية للنظام



دعت الجبهة الوطنية العريضة في بيان بتاريخ 14 ابريل المواطنين فى جنوب كردفان وفى جميع أنحاء  السودان للعمل متماسكين لوقف الأعمال الهمجية التى يقوم بها النظام فى حق الشعب السودانى .
(نص البيان أدناه) :
الجبهة الوطنية العريضة تشجب التفلتات الأمنية فى جنوب كردفان
تستنكر الجبهة الوطنية العريضة الأحداث الدامية الى وقعت فى محلية رشاد بجنوب كردفان فى منطقتى الفيض وخور الدليب التى فاضت فيها أرواح العديد من أبناء المنطقة وحرقت فيها المساكن والممتلكات . أن درجة الإحتقان فى المنطقة هى من جراء تكالب النظام على الفوز فى الإنتخابات مهما كانت الظروف وبأى ثمن حتى وان كان الثمن هو التضحية بأرواح العباد وممتلكاتهم .
ان  على النظام الذى لايعرف غير القوة فى حل النزاعات أن يعى أن المواطن لايجب ان يكون ضحية الممارسات الخاطئة التى مارسها فى دارفور والنيل الأزرق والبحر الأحمر وأرض النوبة ! ألا يكفى النظام التفتت الذى تشهده البلاد ؟ أما آن له أن يستخدم العقل بدلا عن البندقية والمدفع ؟! وإلى متى سيكون المواطن هو كبش فداء سياساته الخاطئة الغير عقلانية ؟!
لقد صبر المواطن كثيرا على هفوات وممارسات المؤتمر الوطنى الذى يظن أنه قد ورث السودان وأخليت له الساحة بعد أن شرد  وقتل الملايين !
أن الجبهة الوطنية العريضة إذ تدعو النظام أن يعود إلى رشده أو يرحل طواعية قبل أن تطويه ثورة الشعب المرتقبة  والتى هى أقرب إليه من حبل الوريد .
الجبهة الوطنية العريضة تدعو جميع المواطنين فى جنوب كردفان وفى جميع أنحاء  السودان أن يعملوا متماسكين لوقف الأعمال الهمجية التى يقوم بها النظام فى حق الشعب السودانى .
عاش كفاح الشعب السودانى
ومعا إلى غد مشرق تتطلع إليه الجماهير
الجبهة الوطنية العريضة
15 ابريل 2011م

0 التعليقات :

إرسال تعليق