Featured Video

الي كل سوداني حر شريف

الي كل سوداني حر شريف
بسم الله الرحمن الرحيم

الي كل سوداني حر شريف

الشعب السوداني يريد أن يسقط النظام

محمد عادل

لقد قدم الشعب المصري و الشعب التونسي انذارا شديد اللهجة .. يحمل في طياتة درسا مفيدا .. لكل حكام الدول العربية والأفريقية والعالمية .. أن لايرتدون ثياب التسلط .. ثياب القمع .. ثياب الدكتاتورية ..... ثياب الظلم والكبت والأرهاب ,,, أن لايخدعوا انفسهم بأن قوة السلاح واظهار عضلات الدبابات ... التي تحمل عنوان البطش في جوفها .. ليست الدرع الحديدي الذي يحميهم من ثورة الشباب ... من ثورة الشعب الأعزل .. الذي لايملك شيئ الا الايمان الحقيقي ... الايمان المطلق بأهمية القضية .. الله عز وجل فوق كل قوة .. فوق قوة السلاح والدبابات .

اذن على الحكام الذين يسرقون قوت شعبهم .. الذين يحملون أسلحة الارهاب .. أسلحة الظلم .. أسلحة الاستبداد .. أسلحة الطغيان والبطش .. أسلحة مصادرة الحرية والديمقراطية .. كل تلك الاسلحة سرعان ماتزوب بارادة الشعب ... تلك القوة العسكرية التي يحتمي خلفها هؤلاء الخونة .. لن ولم تستطيع الوقوف أمام الارادة الشعبية .. أمام هدير الملاين العزل .. الذين لايحملون سوى سلاح النضال .. سلاح الصمود .. سلاح قوة الايمان بالله تعالى .. سلاح العزيمة والاصرار من أجل كرامتهم من أجل عزتهم .. من أجل قتل ديناصور الظلم و الاستبداد الذي يلتف حول اجسادهم ... من أجل بسط الحرية والديمقراطية .. من أجل توفير لقمة عيش تليق بهم كأدميين .. من أجل التحرر من بطش وقهر تردي الصحة .. من أجل التعليم حتى نضمن لاأطفالنا مستقبل يضمن لهم العيش الكريم.. من أجل أن يردو لهم كرامتهم وكينونتهم .



ومن هنا أوجة رسالة لابناء الشعب السوداني الشرفاء من "أطباء , عمال , مهندسين ,صحفيين , موظفين ,, مزارعين , طلاب , محاميين ...... الخ " . بان زمان الظلم قد ولى وقد بدأت ثورات الشعوب معا للنهوض بالوطن من طيات هذا الحكم الدكتاتوري الذي قد قتل من قتل وجوع من جوع وانتهك حق من انتهك واعتقل من طالب بحقة .. أحرار السودان الشرفاء يجب أن نقف معا يدا بيد حتى نطوي صفحات الظلم التي طالت اهلنا الكرام والتي طالت كرامة الشعب الطاهر .. اليوم لننسى قبلياتنا و للننسى الواننا السياسية ولننسى طبقاتنا اليوم سنبقى تحت راية أبناء الوطن .. أقولها لكم أخوتي و أخواتي الأحرار قد فاض الكيل لنسقط هذا النظام اليوم قبل غدا .. وأرجو من كل من سمع استقاثة وطننا الحبيب بأن يلبي النداء فموعدنا مع النصر باذن الله يوم 21/فبراير/2011م في مسيرة هادرة .

(ان الشعب يوما أراد الحياة فلا بد للقدر أن يستجيب ولابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر)

أسموعها الف مرة نحن رغم القهر لن نرضى بانصاف الحلول التصفوية ** لن تمر التسويات المسرحية لن تزحزحنا الحروبات البربرية و المجازر ** فنحن لن نتأجر نحن جينا عبر فوهة بندقية ** عبر بحر الموت والدم عبر أشواك القضية ** نحن قاومنا .. وقاومنا .. وقاومنا كأعصاب الزلازل

ودمتم فخرا للوطن ودام النضال ينبض في قلوبنا

============
الراكوبة 

0 التعليقات :

إرسال تعليق