Featured Video

حزب البشير : اعتقال الترابي لدواع امنية لا علاقة لها بالشأن السياسي

حزب البشير : اعتقال الترابي لدواع امنية لا علاقة لها بالشأن السياسي ..مخططات الفيسبوك قد تقود الى نزاع مسلح داخل الخرطوم..مجموعة "شرارة" تحمل لغة اليسار وتتبنى اهدافا علمانية ليس من بينها الشريعة.حزب البشير : اعتقال الترابي لدواع امنية لا علاقة لها بالشأن السياسي ..مخططات الفيسبوك قد تقود الى نزاع مسلح داخل الخرطوم..مجموعة  \"شرارة\" تحمل لغة اليسار وتتبنى اهدافا علمانية ليس من بينها الشريعة.
نفى المؤتمر الوطني وجود صفقة بينه والمؤتمر الشعبي تقضي بإخراج د. حسن الترابي من المعتقل ووضعه قيد الاقامة الجبرية في منزله وكشف عن انطلاقة حوار مكثف مع اساتذة وطلاب الجامعات حوله وأكد أن التواجد الشرطي الكثيف بالخرطوم جاء بناء على معلومات بقيام مجموعات طلابية باحداث حرائق بالخرطوم واكد د. مندور المهدي نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ان ظروف اعتقال الترابي كانت لدواع امنية لا علاقة لها بالشأن السياسي واتهم من خلال مؤتمر صحافي عقده امس المعارضة باستخدام شباب الفيس بوك كآليات لانفاذ مخططاتها الرامية لاحداث بلبلة وفتنة تقود لاسقاط النظام عبر اظهار الخرطوم وكأنها تعيش حالة من الانتفاضة الشعبية محذرا المعارضة من ان تقود مخططاتها التي وصفها بغير المنطقية الى نزاع مسلح داخل الخرطوم. وبرر د. مندور انتشار الشرطة بكثافة في الخرطوم الى وورود معلومات لدى الاجهزة الامنية باعتزام متظاهرين من احدى الجامعات حرق عدد من الطلمبات الامر الذي يتطلب تدخل الشرطة لحماية المدنيين ووممتلكاتهم داعيا المعارضة للاحتكام لصوت العقل والنظر بموضوعية لدعواتها للتظاهر التي تطلقها هذه الايام من اجل اسقاط النظام.
ولفت الى اعتزام حزبه قيادة حوار موسع مع اساتذة وطلاب الجامعات الاسبوع المقبل حول الدستور مشيرا ان كل القضايا مقتوحة للحوار واوضح ان المجموعات التي تدعو للتظاهر على الانترنت خاصة "شباب من اجل التغيير" المعروفة اختصارا بـ "شرارة" تحمل لغة اليسار وتتبنى اهدافا علمانية ليس من بينها الشريعة واتبع "تم استغلالها بواسطة القوى المعارضة" وزاد بانها اصبحت القشة التي يتمسك بها المعارضون. وقال إن المعارضة لن تستطيع ان تغير النظام بهذه الطريقة داعيا القوى السياسية للنظر بحكمة للحديث عن اسقاط الحكومة فى ضوء الظروف التي تعيشها البلاد.


التيار

0 التعليقات :

إرسال تعليق