Featured Video

تكنولوجيا الدفاع


E-2D Hawkeye احدث طائرة انذار 

بدأت تجربة صلاحية طائرة الانذار الباكر المتقدمة (E-2D advanced Hawkeye)، وهي احدث طائرة انذار (AEW & CC) في البحرية الاميركية، من على متن حاملة الطائرات الاميركية (USS Harry S. Truman) لتقدير فاعليتها في بيئة عملانية. جرى خلال مرحلة التجربة هذه اختبار كل نواحي الطيران/المدمج في السفينة، بما في ذلك اللوجستيات وقوة العمل وتبادل التشغيل، اضافة الى الاقلاع دفعا وتجارب انشائية على الهبوط توقفا.
قام فريق تجربة الطيران والطيارين المعنيين في السرب ٢٠ (VX - 20) للتجارب الجوية والتقييم بتجربة الطائرة على متن حاملة الطائرات (CVN - 75).
لن تشكل الطائرة الحديثة المتقدمة (E-2D advanced Hawkeye) اي تغيير في مهمة الانذار الباكر (AEW & C)، بل سوف تساعد الطائرة مع ذلك على اداء مهمتها بتحسينات اكبر. وسوف تكون الطائرة الجديدة قادرة على مراقبة منطقة واسعة اكبر واكتشاف اصغر الاهداف ومعالجة المعلومات اسرع من طائرة (E-2C) السابقة. وسوف تكون اطقم الجو قادرة على تحقيق هذه المهام من قمرات زجاجية محسنة ومن مراكز تشغيل تكتيكية. وتتميز هذه المنصة الجديدة برادار متقن فنيا وبقفزتين جديدتين في القدرة وبنظم محدثة في الطائرة.

.

0 التعليقات :

إرسال تعليق