سباق تطوير الاستعمالات الإلكترونية مستمر بينها وبين و«فورد»
|
لندن - سان دييغو (كاليفورينا):
إذا كانت سيارات «فورد» معروفة بهيكلها القوي المتين، فإن سيارة «كاديلاك» معروفة بما يمكن تسميته بـ«الخيلاء». لذلك عندما تطرح الشركة نظام توصيل السيارة بأجهزة متصلة بالكومبيوتر - الذي طال انتظاره في أسطول السيارات الـ«سيدان» الفاخرة في الأسواق - يتوقع الكثيرون أن يكون مميزا.
إذا كانت سيارات «فورد» معروفة بهيكلها القوي المتين، فإن سيارة «كاديلاك» معروفة بما يمكن تسميته بـ«الخيلاء». لذلك عندما تطرح الشركة نظام توصيل السيارة بأجهزة متصلة بالكومبيوتر - الذي طال انتظاره في أسطول السيارات الـ«سيدان» الفاخرة في الأسواق - يتوقع الكثيرون أن يكون مميزا.
يعتمد نظام «سي يو إي»، أو «تجربة مستخدم الـ(كاديلاك)»،على تقنية اللمس ونظام التحكم الذي أزيح الستار عنه في 12 أكتوبر (تشرين الأول) في مؤتمر تكنولوجيا السيارات في مدينة سان دييغو الأميركية. إنه نموذج لتزاوج الطراز المميز بالعلوم التطبيقية للسيارات، مركزة بإحكام وانسيابية في لوحة القيادة الإلكترونية في سيارات «كاديلاك». ويعتمد هذا النظام على الاستخدام المتنامي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الأسواق، ويركز على النظام الإلكتروني للوحة أجهزة القياس على شاشة «إل سي دي» من 8 إنشات تعمل باللمس. وقد أصبحت شاشات قائمة التطبيق أصغر